فوركس ودي الغش


فيليكس أحدث السيناريو هل أنت من هؤلاء المعجبين الفيلم؟ إذا كنت، وذلك عندما كانت آخر مرة ذهبت الى السينما؟ لا يكون مصدر قلق، وقد جاءت أخيرا الفيلم الأخير. ولكن هناك مفاجأة هنا، ليس لديك للذهاب إلى السينما وحجز تذكرة! لأنها سوف تأتي إليك أينما كنت! هل تصدق هذا؟ يمكنك فتح البريد الخاص بك الآن ونرى. سيتم إرسال سيناريو الفيلم لكم وهنا كنت يلقي الفيلم: الموقع: FPA الموقع الكاتب: فيليكس المجرم: فيليكس الضحية: أنت المدير: فيليكس وهنا كنت السيناريو كما يتم إرسالها من قبل فيليكس (الخالق فيلم): "هذا هو فيليكس الكتابة، وأنا متفرغ المستثمر الاجنبى ومؤسس جيش السلام الفوركس. لدي شيء مهم جدا أن أشاطركم التي يمكن إما حياة أو موت تعلم الفوركس الخاص بك والنجاح لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وقد تم تشغيل ForexPeaceArmy الموقع على مدى السنوات القليلة الماضية تجربة مثيرة جدا للاهتمام، لأنه قد جعلني أدرك كل الفساد الذي يحدث في العالم النقد الاجنبى. انها الى حد بعيد الصناعة الأكثر فسادا I اجهت أي وقت مضى. لا أستطيع حتى أن أقول لكم كم مرة رأيته السماسرة، كبيرها وصغيرها، ورفض الإفراج الأرباح للتجار، أو صريح سرقة أموالهم من خلال تسجيل الصفقات الخاسرة وهمية على حسابه. وهناك أيضا كانت العديد من المناسبات الفوركس إشارات الشركات الإبلاغ عن أداء وهمية. هناك شركات الذين يبيعون برنامج الفوركس الذي لا يعمل، وهم يعرفون ذلك، لذلك كل بضعة أشهر عندما يحصل على كلمة حولها، وأنها إعادة حزم عليه وتغيير التسمية لهذا البرنامج، ويستمر بيعه، كما لو انها شيء جديد. الجيش السلام النقد الاجنبى لديها قاعدة عضوية واسعة جدا، ونحن الحصول على عروض مغرية من الشركات الكبيرة والصغيرة في كل وقت، وتقدم لنا 50٪ من الأرباح في أعمالهم وأكثر، فقط حتى نتمكن من يوصي بها. سيكون من السهل جدا من المال بالنسبة لي أن أبعث إليكم هذه العروض كل بضعة أسابيع. السماح لهذه الشركات للقيام بهذا العمل، وأستطيع أن جمع الاختيار خالية من المتاعب منها. أنا أرفض أن تفعل ذلك، لأن لدي عقل حرجة للغاية، والكثير من الخبرة النقد الاجنبى، لذلك أرى الحق من خلال كل هراء أن هذه الشركات في محاولة لتقديم. بعض منهم حتى المرتبة 4 أو 5 نجوم من قبل أفراد جيش السلام الفوركس، ولكن أجد أن الكثير من الناس وترك الاستعراضات وساذج جدا، لأنهم لا نحكم على الشركة من قبل مبلغ من المال جعلوا مع منتجاتها. بدلا من ذلك، فإنها نحكم عليهم من قبل كاريزما المربي الخاصة بهم. على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأت شخصيا العديد من الخدمات "التعليم الفوركس". حتى ركضت واحد منهم نفسي. كانت سمة مشتركة بين جميع الخدمات بدأت أن المعلم كان يعطي الصفقات المباشرة للناس، وكان يشرح سبب صفقاته. وبهذه الطريقة أداء المعلم نقية وشرعية، والناس يمكن أن يتعلم بالقدوة بدلا من بعض النظريات هراء النقد الاجنبى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشخص كسب المال عن طريق نسخ الصفقات المربي، في حين أنها تعلم الحبال. أن نكون صادقين معك تماما، لقد كان هناك دائما مشكلة التي تقدم مثل هذه الخدمات للناس. والمشكلة هي أن المربين تشغيل هذه الخدمات، بما في ذلك نفسي، وكانت التجار بدوام كامل، وكان ترف مراقبة السوق على مدار الساعة، في أي وقت رغبوا في ذلك. ولكن الشعب التي تم الاشتراك في خدمات زيارتها وظائف أخرى، وكان الكثير من المتاعب إيجاد الوقت لاتباع المربي باستمرار. في أغسطس 2008، شيئا مثيرا للاهتمام حدث. كنت أتحدث إلى صديق لي، الذين مثلي، وقد تم تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة جدا، والذين معظمهم تم اتخاذ قرارات التداول الخاصة به على أساس الأخبار الاقتصادية التي تخرج من بلدان مختلفة. كنا نتحدث فقط، وأنا عرضا وطلب منه مقدار المال الذي تم صنع، كم من الوقت كان قد تم انفاق، ما كان له متوسط ​​الفائز والخاسر. هكذا بدأ إعطائي جميع الإحصاءات له، وإلى أن نكون صادقين تماما، وأعتقد أنه كان bullshitting لي. منذ كنا أصدقاء، وقلت له انني اعتقد انه مليء القرف، وأنا لا أعتقد إحصاءات له. حتى انه شعر بالإهانة، وأعطاني تسجيل الدخول وكلمة المرور لحسابه الحية. نظرت له كشوفات الحساب الحقيقي، وأدركت أن الرجل كان يقول الحقيقة. أنا لم يكترث مع حجم الحساب والرجل، وكان ما يزيد قليلا عن 100،000 $، والتجار والمستثمرين الأكثر نجاحا وأنا أعلم أن إدارة الملايين. ولكن النقطة هي أن إحصائيات التداول الخاصة به، من حيث النتائج لفترة من الوقت كان يقضي التداول كانت أفضل ما رأيت من أي وقت مضى. كانوا أفضل بكثير من بلدي. لذلك قلت للرجل أن نتمكن من الاستفادة حقا على مهاراته التداول مذهلة، وأنه يمكن أن نبني بسرعة جدا تصل حسابه التجاري من خلال تبادل صفقاته مع أشخاص آخرين، وتعليمهم الطريقة التي تتاجر. وافق على إعطائها بالرصاص، واسمحوا لي ان له إصدار له الحرف والتفسيرات في واحدة من غرفتي المؤتمر على الانترنت حية أمام نحو 50 شخصا. ماذا يمكنني أن أقول. على مدى الشهرين الماضيين، ارتفع الحضور غرفة 50-100 الناس، وذلك ببساطة لأن الناس بدأت تقول أصدقائهم حول هذا الرجل. بدأ هذا الرجل تقاسم له الصفقات الحية والتعليم أمام الناس منذ 3 سبتمبر 2008، وخلال 12 نوفمبر 2008، وهو حاليا يصل 2164 نقطة. ولكن هذا ليس هو الجزء الأفضل. أفضل جزء هو أنه يتاجر فقط 2:00 حتي 03:45 بتوقيت نيويورك، ثم 6:00 حتي 07:45 بتوقيت نيويورك. 70٪ من تداولاته يحدث بين 02:00 حتي 03:45 NY الوقت، والأخرى 30٪ تحدث 6:00 حتي 07:45 NY الوقت. لذلك فمن فقط 1 ساعة و 45 دقيقة في كل دورة. وكما قلت، هذه ليست مجرد خدمة أخرى سوداء إشارات مربع. في كل مرة يضع الرجل تجارة، انها تستند في معظمها على معنويات السوق، والوضع الاقتصادي للدولة. هكذا في كل مرة يتم وضع التجارة، وتعطى تفسيرا لذلك. بهذه الطريقة يمكنك مكان إلا الصفقات اذا كانت منطقية بالنسبة لك، وأنت تعلم أن تفعل ما يفعل. وهو يحمل شيئا إلى الوراء، حتى تتمكن من المضي قدما، وتعلم الحبال منه، ثم تفعل نفس الشيء بنفسك. انه الأنواع في قاعة المؤتمرات عبر الإنترنت كل التجارة، وكل تفسير، ونحن الاحتفاظ بسجلات لأنه في منطقة الأعضاء، حتى إذا كنت تفوت أي وقت مضى جلسة التداول، يمكنك العودة، وتحقق ما حدث. كما أحب أن أقول، محادثات المال، يمشي هراء. لذلك أنا لن "ضخ ما يصل" لمحاكمة أو لشراء هذه الخدمة. كل ما عليك القيام به هو معرفة أداء مفصل لهذا الرجل، و "ضخ نفسك" إذا كنت ترغب في ذلك. وانا ذاهب الى ان نعطيكم تصل إلى الأداء، وسترى أن هناك عرضا لمحاولة هذه الخدمة ل29 $ لمدة 10 يوما. لا تقم بالنقر فوق تلك الأزرار المحاكمة، لأنه منذ كنت عضوا جيش السلام الفوركس، كنت أريد أن تسمح لك تجرب الخدمة لمدة 10 يوما فقط 7 $، بدلا من 29 $. وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك البقاء لمدة 299 $ / شهر بعد محاكمة الخاص بك. إذا كنت لا ترغب في ذلك، يمكنك أن تسأل حتى عن الخاص بك $ 7 الظهر. من الواضح أنني لست مهتمة بك $ 7، بقدر ما أنا مهتم أن ترى لنفسك بأن كل شيء قلت لك في هذه الرسالة هو الصحيح، ويمكنك أن تصبح عضوا في هذه الخدمة عن 299 $ / شهر. حتى هنا هو الرابط الأداء: clicks. aweber / ص / ط م /؟ ل = = 4vVdOm 1eWJRRpQH_6wi9b = rKXZBZwTyu4LE7P5vK5h4g كما تقرأ من خلال الموقع، ستلاحظ أن نحافظ على الهوية سر هذا التاجر. ونحن ندعو له فقط "السيد X". هناك أسباب مهمة لهذا، ولكنني لا أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أقول لك تلك الأسباب. أيضا، قدمت بعض الناس الذين قد تم التداول مع السيد X خلال الأشهر الأخيرة (2) الاستعراضات. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على وجهة نظرهم على الحالة، يمكنك قراءتها هنا: clicks. aweber / ص / ط م / ل = = 4vVdOm 1eWJRRpQH_6wi9b = tho. u7LEabBAhqXz940IlA حسنا، أعتقد أنني قد قلت لكم كل ما أردت أن أقوله في هذه الرسالة. الشيء الوحيد الذي بقي هو 7 $ صلة محاكمة خاص. لا اضغط على هذا الرابط فقط حتى الآن. اسمحوا لي أن أقول لكم أولا الطريقة التي إعداده. أريد فقط أعضاء جيش السلام الفوركس للاشتراك في هذه المحاكمة مخفضة. كذلك، فإن هذا الارتباط تنتهي هذه 14 الجمعة نوفمبر في 11:00 NY الوقت. بالإضافة إلى ذلك، تمت برمجة هذا الرابط في مثل هذه الطريقة أنه بمجرد النقر عليها، سيكون لديك 30 دقيقة للتسجيل. بعد 30 دقيقة، وسوف الرابط تنتهي، وأنك لن تكون قادرة على الوصول إليه من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى. لذلك تأكد من أنه إذا كنت تريد محاكمة 7 $، كنت على استعداد لدفع مع بطاقة الائتمان الخاصة بك في غضون 30 دقيقة. يرجى ملاحظة أيضا أن الطريقة المحاكمة هي الإعداد، هي أنه بعد 10 يوما، إذا لم يكن لإلغائه، سوف تبدأ الحصول على فواتير 299 $ / شهر تلقائيا. لذلك إذا كنت لا تحب الخدمة في غضون 10 يوما، للتأكد من الاتصال بنا من خلال النموذج على fxnewswiz، وطلب إلغاء العضوية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الحصول على طلبك $ 7 الظهر، ويمكن أن أذكر لكم أيضا أنه في طلبك. بالطبع، إذا كنت قد نسيت بطريقة أو بأخرى، وكنت في وقت متأخر بضعة أيام لإلغاء المحاكمة، حتى تحصل على فواتير 299 $، فإننا سنرد لك هذا الرسم. نيتي ليست للحصول على المال من قبيل الصدفة أن ننسى هنا. نيتي هي أن تجد الناس يمكن أن يتداول خلال هذه الأوقات، بحيث تصبح أعضاء الشرعيين الذين فعلا استخدام هذه الخدمة. حسنا، هذا كل ما لديك لتقوله حول هذا الموضوع. هنا هو محاكمة 7 $ (سوف تنتهي في 30 دقيقة بعد النقر عليها، وقراءة أعلاه) " Woow..woow. WOOW، أنها مؤثرة جدا. هل رأيت كيف هو مكتوب بطريقة مؤثرة؟ ما والجماعة الفوركس رائع! هل هناك أي شك في ذلك؟ بالتأكيد بعد قراءة هذا البريد، وعلينا جميعا أن نتذكر الأفلام القديمة وتلاحظ الكواليس والمحبة الجديدة التي فيليكس قد أضاف في فيلمه الطويل الذي سينتهي مع عملية احتيال كبيرة! و30 دقيقة، وهذا المنصب صنع قنبلة. يكون SO الحذر أثناء قراءة لتفادي عمليات التفجير هناك. وفي معرض تعليقه على هذا السيناريو، يمكنك تصنيف هذه القصة تحت خرافة أو قصة الخيال العلمي حيث هناك الكثير من الأحداث المنطقية غير الحكومية وأنها بعيدة جدا عن الواقع. بعد قراءة هذه الرسالة جيدا، وكيف يمكن أن نعتقد أن فيليكس حصلت على تسجيل الدخول وكلمة المرور للحساب حية من صديق له. حتى لو كان صديقه، كيف لهذه الصداقة يمكن أن تصل إلى حد إنكار الحقوق الشخصية لدرجة أنه أعطاه المستخدم وكلمة السر من حسابه يعيش بها، ولما؟ لفيليكس لا يصدقه. A عمل أسوأ من أجل قضية أسوأ! وتخيل ماذا؟ بعد فيليكس الحصول على دهشتها من صديقه إحصاءات، وساعده على أن يصبح مدرب والشهير جدا! وكل ما يريد فيليكس هو صالح لجميع الناس أنه يجعل منهم تقديم (يمكن انت تظن انها غير مجاني) في محاولة لخدمة صديقه (والتي كانت فكرة فيليكس ل) لمدة 7 $ والحصول عليها مرة أخرى إذا كنت لا ترغب في ذلك ! والى جانب ذلك، إذا كنت لا تطلب منهم في البريد الخاص بك (وانه استخدم مصطلح "إذا كنت ترغب" والذي يثير السخرية ذلك، ونحن نعلم جميعا أن "رغبة" التعبير يشير إلى الاحتمالين) إنهاء عضويتك في الخدمة، وسوف تبدأ إنقاذ لك من $ 299 تلقائيا. لذلك، والناس من فضلك، من فضلك لا تنسى بالذكر بك 7 $ من فضلك، بدلا من ذلك سوف تفقد لهم إلى الأبد، وستكون مضطرة لدفع ضعف 5 مرات ضعف منهم. ولكن ماذا عنك؟ سوف تقبل دور الضحية أو تغادرون هذا الدور في هذا الفيلم الجديد وتفقد فرصة لتصبح نجمة سينمائية، ويجوز أخذ أوسكار أيضا للعب دور الأحمق الذي ينخدع أكبر العقل الإجرامي في على شبكة الإنترنت! أعتقد أنه عندما تأتي قضايا إلى المال، عليك أن تفكر أكثر من مرتين.

Comments